جاري تحميل ... مدونة ازهار الحديقة

إعلان الرئيسية

Translate

بحث هذه المدونة الإلكترونية

أخبار عاجلة

إعلان اعلى التدوينه

QQ Media Player-افضل مشغل صوت وفيديو

 (QQ Media Player)

       برنامج يوجد به العديد من المميزات 

يمكنك تشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت دون الحاجة إلى برامج أخرة يمكنك أيضًا تشغيل ملفات تنسيق Flash SWF. يسمح لك هذا بممارسة ألعاب الفلاش مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

عن برنامج ( QQ Playerhttp://exe.io/t7sHceD2) تم تطويره من قبل ( Chinese Tencent) للبرمجيات. تم تصميم QQ Player باستخدام أحدث التقنيات لتتمكن من تشغيل جميع تنسيقات الوسائط المعروفة. 

ويوجد داخل  البرنامج العديد من الأدوات التي تسمح لك بتشغيل جميد الامتددات، برنامج( QQ Player )هو أكبر مشغل وسائط يمكنك من خلاله التقاط الفيديو في صور عالية الجودة .بالإضافة إلى التقاط فيلم كامل في صورة مصغرة في صورة واحدة.

 يمكنك أيضًا قص جزء من الفيلم وتحويله إلى صورة بتنسيق GIF بأبعاد مختلفة. يمكنك أيضًا قطع الفيديو إلى أجزاء وقطع بعض لقطات الفيديو ،ثم حفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك أيضًا تحويل مقاطع الفيديو والأفلام إلى جميع التنسيقات. يمكنك ضغط الفيديو لضمان الحفاظ على جودته. 

يمكنك استخدام( QQ Player) لدمج مقاطع الفيديو معًا في فيديو واحد. يمكنك أيضًا نقل الموسيقى من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى IPad الخاص بك عبر WIFI. يمكنك أيضًا الوصول إلى الملفات المخزنة من خلال التخزين السحابي (برنامج السحابية) .

لتشغيل مقاطع الفيديو والأفلام والموسيقى عبر الإنترنت،كما علمنا من الاسطر اللسابقة أنه برنامج مميز بجد بمعني الكلمة ويمكنك كشف ذالك عن طريق تحميل البرنامج لا تتردد في تحميلة بجد مميز .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مرحبا بكم لاتنسونا من تعليقاتكم لتحفيزنا

إعلان أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *